بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام
على سيد الأولين و الآخرين نبينا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين؛ أما بعد:
أهلا بكم زائري الكريم وسهلا في مدونتكم مدونة حل لمشاكل التقنية في موريتانيا، في هذه التدوينة من حل مشكلة، طريقة استعادة بطاقة الشحن الشبكات (ماتل موريتل و شينقيتل) بعد أن تفقد رقمها (تمحى) و يتعرض للتلف من خلال الكشط الخاطئ للبطاقة، كما تتضمن التدوينة جميع ارقام خدمة الزبناء للشبكات الوطنية.
الكثير منا يتعرض بشكل مفاجئ ،- مع صلابة غطاء بطاقات الشحن- الى فقد أحد أو أكثر من ارقام بطاقة الشحن، لتصبح غير قابلة للإستخدام أو للإستفادة منها (دائما تكون في ظرفية صعيبة للأسف)، فيبدأ بمحاولة تخمين الأرقام التي ربما تكلفه شريحته (ربما حدثت معكم ههه)،حيث أن جميع شبكاتنا الوطنية تعطي فقط فرص محدودة لمحاولة ادخال البطاقة.
و قد عرضت علي المشكلة مرات، وهي سهلة الحل و بسيطة ،
حيث عند السقوط في هذه الحالة أو المشكلة، لا تتسرع بالذهاب الى التخمين ،الا اذا كنت متاكد ولديك البطاقة الموالية او السابقة، للبطاقة التي لديك!
كلما عليك فعله لحل المشكلة (مشكلة بطاقة ممحية)، أن تقوم بالاتصال بخدمة الزبناء للشركة المعنية، و بشكل بسيط سيطلبون منك الرقم التسلسلي للبطاقة و يعطونك الرقم الصحيح.
ماهي أرقام خدمة الزبناء للشبكات الوطنية (موريتل ، ماتل و شينقيتل)؟
- رقم خدمة زبناء موريتل :
قم بالاتصال على الرقم :
144
و اتبع التعليمات.
- رقم خدمة زبناء ماتل :
اتصل على الرقم:
132
- رقم خدمة زبناء شنقيتل :
(انظر الصورة)
أرجوا أن تعجبكم و تفيدكم التدوينة،
لا تنسى المشاركة مع غيرك، لتعم الافادة.
وللمزيد من التدوينات ، اشترك في القائمة
البريدية.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
التعليق بإستخدام حساب جوجل
تعليقات الفيسبوك